Saturday, April 25, 2015

MLB Suspends 6 players for the Royals-White Sox brawl

KCCHI

 Major League Baseball came down with the hammer Saturday morning suspending six players from Thursday's brawl between the Kansas City Royals and Chicago White Sox at U.S. Cellular Field. Six players have been suspended and one other has been fined for their roles.

Kansas City pitcher Yordano Ventura will received a seven-game suspension; pitcher Edinson Volquez was handed a five-game suspension; outfielder Lorenzo Cain a two-game suspension; and pitcher Kelvin Herrera a two-game suspension. Herrera is already appealing a five-game suspension for last weekend's incident when he threw at Oakland's Brett Lawrie.

There are reports that all members will appealing the ruling. Chicago pitchers Chris Sale and Jeff Samardzija both got a five-game suspensions and Chicago catcher Tyler Flowers was not suspended but was fined an unknown amount. It's reported that Sale attempted to get into the Royals clubhouse after his ejection, while the game was still on-going. Sale refused to confirm or deny those reports on Friday.

The incident had been escalating ever since Ventura struck White Sox slugger Jose Abreu in the left elbow in the fourth inning. Chris Sale retaliated an inning later by hitting Mike Moustakas which led to both teams being warned. Then came the seventh inning when Adam Eaton hit a comebacker at Ventura and before he threw the ball to first base, he said an explicit remark at Eaton which led to the fight. 

Royals and White Sox were scheduled to play on Saturday but has been post-poned because of weather.

- LeRoy McConnell III

Related Articles


Follow us on Twitter

- KCMAC38
- Blog
- Sports-Kings  

1 comment:

  1. vتهتم الشركة بتوفير كافة أنواع الأجهزة والمواد المختلفة والمتطورة التي تستخدم في عملية تنظيف المجاري وشفط البيارات وإزالة جميع العوالق والفضلات التي تتراكم وتسبب الانسداد التام علي المدى البعيد لذلك توفر الشركة مجموعة كبيرة من الأجهزة المتطورة التي تستخدم في سحب كافة أنواع الفضلات والعوالق من الداخل كما توفر سيارات كبيرة خاصة بضخ المياة تقوم بضخ المياة بقوة للتأكد من سلامة الصرف وجريان الماء بالشكل الطبيعي كما توفر الشركة مجموعة كبيرة من المنظفات الخاصة والقوية جدا والفعالة بشكل يجعلها تفتت أصعب الدهون الموجودة داخل البيارات بكل سهولة ويسر كما تنصح الشركة بالاهتمام بشكل مستمر بتسليك وتنظيف البيارات لمنع الانسداد وتجنب مشاكله المختلفة والتي لا حصر لها والتي تكمن بشكل أساسي في أضرار صحية متعددة.
    شركة تنظيف منازل بالرياض

    شركة نقل عفش بالرياض

    شركة تنظيف سجاد بالرياض
    تسريب المياة يحدث بشكل مستمر في أي وقت والظاهر منه هو الذي يمكن ملاحظته والتعامل معه بشكل سريع والذي تظهر إثارة بشكل واضح علي الجدران من تنقيط طفيف للماء أو رطوبة منتشرة في المكان بالكامل أو انتشار روائح كريهة بالمكان غير معروف سببها حينها يتم البحث بشكل سريع والتعامل فورا مع ذلك التسريب أما إذا كان لديك تسريب مائي داخلي غير ظاهر المعالم فالخطورة تكون بشكل أكبر حينها يجب التعامل فورا والتنسيق مع شركة كشف تسربات المياه بعنيزة توفر أجهزة حديثة للقضاء علي جميع التسريبات الداخلية والخارجية وتغير كافة الوصلات التالفة لذا توفر الشركة مجموعة كبيرة من الأجهزة الخاصة بالكشف عن كافة أنواع التسريبات سواء كانت ظاهرة أم لا كما أن كافة الخامات والمعدات يمكنها الكشف دون الحاجة الي تكسير الجدران وإتلاف المنظر والديكورات وكل هذا بأسعار مناسبة جدا تتماشي مع جميع الطبقات
    شركة مكافحة حشرات بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركة مكافحة فئران بالياض
    توفر الشركة مجموعة من أقوي مواد إبادة الحشرات وأحدث الأجهزة الخاصة برش المبيدات المختلفة والمتطورة جدا فهي قادرة علي تغطية شاملة لكافة أماكن الإصابة المختلفة ورشها ومنع انتشار الحشرات المختلفة في المكان وكذلك تقوم الشركة بتوفير مجموعة من المبيدات التي يتم رشها بصورة سريعة والتي يختلف نوع كل منها عن الآخر ويتعامل كل نوع منها مع نوع بعينة من الحشرات فكل نوع له المادة الفعالة الخاصة به والقادرة علي التعامل مع الحشرات بشكل محترف وسريع كما تتميز كافة أنواع المبيدات الحشرية بعنصر الأمان فهو لا يسبب أي مشاكل صحية مهما كان كما يمكن التعامل بها في وجود أفراد المنزل بشكل عادي دون أي مشاكل كما توفر الشركة خدمة المتابعة الدورية حرصا علي سلامة المستخدم والتأكد من سلامة المكان
    شركة مكافحة حمام بالرياض
    شركة تخزين اثاث بالرياض

    ReplyDelete